ادارة الحوسبة السحابية

الرئيسيةHome > ادارة الحوسبة السحابية

اختر الحوسبة السحابية التي تناسبك . ودعنا نديرها لك

نحن ندعم وندير الأنظمة الأساسية السحابية الرائدة على مستوى العالم ، مما يوفر لك الألم والتعقيد الناجم عن القيام بذلك بنفسك.

واحد
السحابة العامة
laptop-desk-notebook

مقابلتك أينما كنت في رحلتك السحابية. دعنا نساعدك في تحديث تكنولوجيا المعلومات لديك ودفع الابتكار من خلال الاستفادة من جميع مزايا السحابة العامة. يعمل خبراء السحابة المعتمدون عن كثب معك لفهم متطلباتك وتحدياتك الفريدة ، وتقديم الأدوات والإدارة والخبرة التي تحتاجها طوال دورة حياة السحابة بأكملها. [عدل]

إثنان
سحابة خاصة
laptop-desk-notebook

احصل على رشاقة السحابة العامة وقابليتها للتطور وكفاءتها ، مع مستويات أكبر من التحكم والأمن في بيئة مخصصة لمستأجر واحد. يمكن استضافتها في الموقع في مركز البيانات الخاص بك أو في مركز بيانات مقدم الخدمة.

ثلاثة
سحابة هجينة
laptop-desk-notebook

في بعض الأحيان ، تكون أفضل بيئة لعبء العمل هي تلك التي تجمع بين كل من السحابة العامة والسحابة الخاصة والبيئات المخصصة للمستأجر الواحد. لهذا السبب قمنا بإنشاء سحابة هجينة حقيقية ، مع مرونة متعددة السحابة ، بحيث يمكنك توصيل بيئات معدنية عارية مخصصة للسحابات الخاصة والعامة التي تختارها - مثل AWS و Microsoft® و OpenStack® و VMware® [عدل]

أربعة
متعدد السحابة
laptop-desk-notebook

تعمل الشركات من جميع الأحجام على تحول كبير: فهي تنقل أعباء عملها تدريجياً خارج مراكز بيانات الشركة ، إلى مجموعة من الأنظمة الأساسية مثل AWS و Azure و Google Cloud Platform و VMware والمزيد. لكن تصميم وتشغيل منصات متعددة يمكن أن يكون معقدًا للغاية - خاصة مع إطلاق الأدوات والتطبيقات والميزات الجديدة يوميًا. بدلاً من الذهاب بمفردها ، أو محاولة تجادل العديد من البائعين ، تلجأ الشركات إلى مقدمي الخدمات السحابية المُدارة. [عدل]

اتصل بنا

احصل على اتجاه

Irsheid Plaza, 2nd Floor, Office #5, Swieleh, Amman, Jordan

رقم الهاتف:

0776536949

البريد الإلكتروني:
تمرير للأعلى

Managed Cloud

الرئيسيةHome > Managed Cloud

You Choose the Clouds. We’ll manage them for you

We support and manage the world’s leading cloud platforms, saving you the pain and complexity of doing it yourself.

Public Cloud
laptop-desk-notebook

Meeting you wherever you are on your cloud journey. Let us help you modernize your IT and drive innovation by harnessing all the benefits of public cloud. Our certified cloud experts work closely with you to understand your unique requirements and challenges, delivering the tools, management and expertise you need throughout the entire cloud lifecycle.​

Private Cloud
laptop-desk-notebook

Get the agility, scalability and efficiency of the public cloud, with the greater levels of control and security of a single-tenant, dedicated environment. It can be hosted on-site at your own data center or at a service provider’s data center.

Hybrid Cloud
laptop-desk-notebook

Sometimes the best environment for a workload is one that combines both public cloud, private cloud and single-tenant dedicated environments. That's why we've created a true hybrid cloud, with multi-cloud flexibility, so you can connect dedicated bare metal environments to the private and public clouds of your choice — such as AWS, Microsoft®, OpenStack® and VMware®

Multi-Cloud
laptop-desk-notebook

Businesses of all sizes are making a major shift: they are gradually moving their workloads out of their corporate data centers, onto a combination of platforms like AWS, Azure, Google Cloud Platform, VMware and more. But architecting and operating multiple platforms can be highly complex — especially with new tools, apps and features being launched daily. Rather than going it alone, or trying to wrangle multiple vendors, businesses are turning to managed cloud service providers.

Contact Us

Get Direction

Irsheid Plaza, 2nd Floor, Office #5, Swieleh, Amman, Jordan

Phone No:

0776536949

Email:
Scroll to top